English
       

الاخبار والمناسبات

خالد بن سلطان يفتتح ويؤسس مشاريع جديدة لمدينة «سلطان الإنسانية» بتكلفة 120 مليوناً
الأمير خالد يرأس اجتماع مجلس أمناء مؤسسة سلطان بن عبدالعزيز الخيرية
اتفاقية تعاون بين مدينة «سلطان الإنسانية» ومعهد روسك لطب التأهيل
«الفهد الطبية» و«سلطان الإنسانية» تبحثان تعزيز التعاون المشترك


«الفهد الطبية» و«سلطان الإنسانية» تبحثان تعزيز التعاون المشترك


د. اليماني وبن زرعه في الاجتماع


زار الدكتور محمود بن عبدالجبار اليماني المدير العام التنفيذي لمدينة الملك فهد الطبية، والوفد المرافق له مؤخراً مدينة سلطان بن عبدالعزيز للخدمات الإنسانية، وكان في استقبالهم عبدالله بن زرعة الرئيس التنفيذي للمدينة وعدد من المسؤولين.

واطلع الوفد الزائر على الخدمات المقدمة بالمدينة، وعقد اجتماع بين الطرفين للتباحث في بعض أوجه التعاون التي يمكن العمل بها لما هو قائم من برامج عمل مشترك والسعي إلى مزيد من التكامل والاستفادة من الخبرات التي يتمتع بها الطرفان في العديد من المجالات، وذلك بهدف الارتقاء بالخدمات المقدمة للمرضى والمجتمع عموماً، بعد ذلك قام الوفد بجولة ميدانية في أرجاء المدينة شاهدوا خلالها المرافق العلاجية والتأهيلية المتخصصة.

وقال د. اليماني في كلمته بسجل الزيارات "يظهر جلياً فيما وصلت إليه المدينة الإنسانية الذي يعتبر ترجمة واقعية لأهداف القيادة السامية للارتقاء بهذا الوطن إلى مصاف الدول العظمى في المجالات المختلفة ومن أهمها القطاع الصحي".

من جهته قال بن زرعة إن هذه الزيارة تأتي في إطار حرص الطرفين على التواصل والتكامل مع كافة القطاعات العاملة في المجال الصحي والبحث في سبل التعاون بين الطرفين في هذا المجال، بما يحقق المصلحة والمنفعة للجميع، مشيداً بالجهود التي تبذل في سبيل الرقي بالخدمات الصحية والعلاجية وتطوير الرعاية الطبية في المملكة.

يذكر أن المدينتين الطبيتين تعملان منذ ما يزيد على ثلاث سنوات في تنفيذ برامج مشتركة لتقديم رعاية متميزة للمرضى وتطوير برامج الاعتماد وتعزيز الجودة، وبرامج الإخلاء وسلامة المرضى وكذلك إجراء البحوث واللقاءات والمؤتمرات العلمية ذات الصلة.

 
الرئيسية | اتصل بنا | تعليقاتكم |نبذة عنا |خريطة الموقع |التوظيف Copyright © 2015 by SBAHC